مرحباً بك يا زائر في منتديات سبورت سبورت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار خليجي19

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
puyol
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 18
العمر : 48
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: اخبار خليجي19   الثلاثاء يناير 06, 2009 8:44 am

الإمارات بدأ الدفاع عن لقبه بالفوز على اليمن 1/3
منتخبنا ونظيره القطري اتفقا على السلبية!



مسقط - "الرياض":
عادت السلبية مجدداً لتقتل المتعة الكروية في مواجهة منتخبنا أمام شقيقه القطري ليتقاسما نقطتي التعادل بواقع نقطة واحدة لكل منتخب وجاء التعادل السلبي كتتويج للأداء السلبي لكلا المنتخبين اللذين لم يقدما الأداء الفني المقنع ووضح وكأنهما يلعبان بدون خطة ونهج تكتيكي منظم ولعل فرصة (سباستيان) الذي واجه (وليد) في الشوط الثاني تعد الأبرز والأثمن في المباراة ولم تفلح تبديلات مدربي المنتخبين (الوطني) ناصر الجوهر و(الفرنسي) ميتسو في ترجيح كفة أي منهما، إذ رغم دخول الشمراني وتيسير والموسى في إضافة جديد للأخضر الذي غاب عن مستواه المعروف ولو حضر بنصف أدائه لربما كسب اللقاء أمام المنتخب القطري الذي لم يظهر بتلك الخطورة ومال أداؤه إلى الدفاع والاعتماد على سرعة ومهارة سباستيان في الهجمات المرتدة وعمد إلى إغلاق ملعبه فترات طويلة من المباراة ولعب على التركيز على حامل الكرة بالمضايقة الشديدة التي مالت إلى المخاشنة أحياناً.
المباراة

غلب الأداء التكتيكي كثيراً على مجريات الشوط الأول وبدأ أن المنتخبين متخوفين من بعضهما، ومالت السيطرة في منطقة الوسط تدريجياً لمنتخبنا الذي حاول لاعبوه الانطلاق بالهجمات من الجهة اليمنى.

وكانت المحاولة الجدية الأولى إثر انطلاقة لخلفان إبراهيم بالكرة لأكثر من عشرين متراً قبل أن يسددها قوية في أحضان وليد عبدالله (13).

ورد الأخضر بركلة حرة نفذها ياسر القحطاني لكن كرته علت العارضة بقليل (16).

وانتزع المنتخب القطري السيطرة على منطقة العمليات في النصف الثاني من الشوط فكان الأكثر تحركاً وضغطاً على المرمى لكن من دون فرص خطرة على الحارس وليد عبدالله.

ولعب الثنائي سيباستيان سوريا وحسين ياسر دوراً في إقلاق راحة السعوديين، وكادت إحدى المحاولات تخدع الحارس وليد عبدالله حين حضر سوريا كرة برأسه إلى ياسر داخل المنطقة فسددها من بين مدافعين بين يدي الحارس قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق.

ولم يختلف إيقاع الشوط الثاني كثيراً عن الأول فبقيت الكرات السريعة والمقطوعة السمة الأساسية للأداء وكان من الطبيعي أن تغيب الفرص الخطرة فلم تشهد الدقائق الأولى سوى محاولة وحيدة تذكر وتحديداً في الدقيقة الأولى وكانت اثر كرة من خلفان إبراهيم إلى سوريا انفرد بها بالمرمى لكن الحارس وليد عبدالله انقض على الكرة وقطعها من أمامه.

وعبثا كان كل منتخب يبحث عن ثغرة في منطقة الآخر إلا أن المساحات كانت ضيقة جداً والرقابة بقيت على اشدها ولم تتح الفرصة كثيراً حتى للهجمات المرتدة لاختبار الحارسين، وكأن المنتخبين أرادا انهاء المباراة بالتعادل.

وارتكب الدفاع السعودي هفوة كبيرة حين سقطت كرة أمامه كاد خلفان إبراهيم يخطفها ويضعها في المرمى لكنه فوجئ بها ووضعها بتسرع خارج الخشبات (77).

وأكمل الجوهر تبديلاته الثلاثة بادخال تيسير الجاسم بدلاً من عبده عطيف لكن لم يطرأ أي تغيير على الأداء والنتيجة.


الإمارات - اليمن

استهلت الإمارات حملة الدفاع عن لقبه بطلة للخليج بفوز سهل على اليمن 3- 1وسجل محمد عمر ( 6من ركلة جزاء) وإسماعيل الحمادي (14) ومحمد الشحي (66) أهداف الإمارات، وعلي النونو (90) هدف اليمن.

وشهدت المباراة طرد اليمني محمد العامري (31) والإماراتي فارس جمعة (66).

وبهذه النتيجة تصدرت الإمارات فرق المجموعة بثلاث نقاط مقابل نقطة لمنتخبنا وقطر
وصف خط الوسط بالمتهالك والهجوم بالنائم
سلطان بن فهد: ظهرنا بمستوى متواضع والجوهر لم يكن سيئاً



مسقط - "الرياض":
انتقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أداء اللاعبين أمام المنتخب القطري في اللقاء الذي انتهى سلبياً، ووصف العرض الذي قدموه ب "السيىء". وقال الأمير سلطان بن فهد: "منتخبنا اليوم (أمس) كان سيئاً ولم أشاهد المنتخب السعودي منذ سنوات بهذا الأداء المخيب للآمال، وسأجتمع مع اللاعبين وسيتم تعديل الوضع أمام اليمن والإمارات، رأينا منتخبنا سيىء في تمريراته المقطوعة ووسطه المتهالك وهجومه (النائم) وأنا اعتقد أن الدفاع كان هو الحلقة الأقوى وتحمل عبء المباراة كاملة".
وأضاف الأمير سلطان: "هذا أمر غير مقبول، رأينا بعض اللاعبين لا يتقنون بعض أبجديات كرة القدم".

ونفى الأمير سلطان أن يكون لإعداد المنتخب دور في اظهاره بهذه الصورة، وقال: "هناك تسعة لاعبين لم يظهروا بالمستوى المطلوب، وهناك أمور كثيرة جداً.. لم نكن جيدين اطلاقاً".

وامتدح الأمير سلطان أداء المدرب ناصر الجوهر مستثنياً اياه من قائمة السيئين وقال: "ناصر أدى ما عليه كاملاً ولا يستطيع اللعب بدلاً من أحد اللاعبين، والأمر المؤسف كما ذكرت لكم أنه ليس لاعب واحد ولكن 9لاعبين لم يلعبوا بشكل جيد، هذا أمر غير مقبول أبداً". ووصف الرئيس العام الطريق الذي سيتمكن الفريق من خلاله أن يبدع وقال: "التركيز ثم الانتشار السليم، وكل لاعب يجب عليه أن يعي أين دوره، خصوصاً وأنهم لاعبون دوليون، فلذلك يجب أن يصحح الوضع لأنه بهذه الطريقة لن نفوز، وليس هناك مبرر اطلاقاً للظهور بهذا المستوى". واختتم الأمير حديثه بالقول إنه "إذا أردنا التأهل فإنه يجب علينا أن نفوز وبكل جدارة".

اعتداء لاعبي العراق على مصور كويتي يشعل أجواء الدورة




مسقط - "الرياض":
أدخل اعتداء لاعبي المنتخب العراقي علي رحيمة ومهدي كريم على مصور جريدة الأنباء الكويتية هاني الشمري الدورة في منعطف خطير، بعد ان قدم الوفد الرسمي الكويتي احتجاجه للجنة المنظمة العليا للدورة.
وكان لاعبا المنتخب العراقي رحيمة وكريم قد حاولا الاعتداء بالضرب على المصور الكويتي حينما كان يقوم بأداء مهمته في نهاية مباراة المنتخبين العراقي والبحريني بيد ان تدخل أحد إداريي المنتخب العراقي حال بينهم وبينه لكنه لم يمنعهم من توجيه سيل من الشتائم له.

المصور الشمري أكد ل "الرياض" بأنه فوجئ باللاعبين العراقيين وهما يحاولان الاعتداء عليه، مؤكداً بأن الأحداث باتت في عهدة رئيس وفد جريدة الأنباء ناصر العنزي. ورفع الوفد الاعلامي الكويتي الرسمي برئاسة صادق بدر مذكرة احتجاج واستنكار للجنة المنظمة العليا للدورة مطالباً بحفظ حق المصور المعنوي.



ياسر القحطاني:
التعادل مع قطر سيزيد من رغبتنا في اللقب




مسقط - "الرياض":
أبدى قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني رضاه عن النتيجة التي آلت إليها مواجهة قطر عطفاً على مستوى المنتخبين خلال المباراة وقال: "اعتقد ان النتيجة كانت منطقية قياساً بمستوى الفريقين خلال شوطي المباراة، صحيح انها لم تكن هدفنا لكن تظل النقطة ليست سيئة في بداية المشوار".
وأضاف: "أستطيع القول إن النتيجة جاءت منصفة للأخضر والعنابي، لكنها ليست في مستوى طموحاتنا ولذلك سنجعلها بداية الانطلاقة نحو اللقب".

وطمأن قائد المنتخب السعودي أنصار الأخضر على مصير المتنخب في البطولة مشدداً على أن زملاءه اللاعبين لديهم المزيد ليقدموه في المباريات المقبلة بدءاً من لقاء اليمن".





ميتسو خرج غاضباً من المؤتمر: الفريقان كانا سيئين
مساعد مدرب السعودية: فعلنا كل شيء عدا التسجيل ونحن راضون عن الفريق



\
مسقط - "الرياض":
خرج مدرب المنتخب القطري الفرنسي برونو ميتسو غاضباً من المؤتمر الصحفي الذي جمعه ومساعد مدرب المنتخب السعودي ميناخا، معترضاً على تجاهله من قبل مدير المؤتمر خالد اللاهوري الذي أدار اللقاء الذي اقتصر على محاصرة السعوديين لمساعد مدربهم، محتجين على عدم حضور المدرب الرئيس ناصر الجوهر على رغم أنه هو من طلب أن تكون اللقاءات بعد المباراة وليس قبلها.
وبعد أن بدأ مدرب قطر ميتسو المؤتمر بالحديث عن المباراة وأن الفريقين كانا سيئين، وأنهما لعبا مباراة مغلقة قال: "أنا سعيد لأداء فريقي، خصوصاً أننا خسرنا أمام أستراليا واليابان، وفي هذه المباراة عدنا بعرض ممتاز، والنتيجة التي حققناها كانت عادلة، والفريق السعودي لم يكن أفضل منا داخل الملعب".

ودافع مساعد المدرب عن غياب الجوهر قائلاً: "اتفقت أنا والجوهر على أن احضر كل اللقاءات الصحفية التي تلي المباريات، سواء فاز المنتخب أم خسر، وأنا سبق أن لعبت في المنتخب البرازيلي الأول والأولمبي، ولدي الخبرة الكافية".

إلا أن هذا الجواب لم يقنع السعوديين كثيراً وحاصروه بأسئلة حول عرض المنتخب المتواضع لكنه خالفهم في الأمر وقال: "الفريق فعل كل شيء وأنا والمدرب الجوهر راضيان عن الأداء، لكننا لسنا راضيين عن النتيجة".

ورد عليه أحد الصحفيين السعوديين بأنه بكلامه هذا يعارض رأي رئيس الاتحاد السعودي الأمير سلطان بن فهد الذي وصف اللاعبين والعرض الذي قدموه بالسيئ لكنه أصر على رأيه بأن الفريق السعودي قدم كل شيء إلا التسجيل". وعندها خرج ميتسو غاضباً وطلب أن يكمل المؤتمر مع الصحافة القطرية خارج قاعة المؤتمرات، وقال: "لا تزال فرص السعودية والإمارات وقطر قائمة للتأهل، نتيجة التعادل ستعطينا ثقة في المباراتين المقبلتين أمام اليمن والإمارات". وأعلن ميتسو أن المهاجم ياسر حسين محمدي سيبقى مع الفريق في حال تأهله إلى الدور نصف النهائي، واختتم حديثه بالاشادة بفريق اليمن على رغم خسارته في المباراة الافتتاحية أمام الإمارات 3/1.






نشأت وباسم عباس يوجهان ضربة موجعة للمنتخب العراقي

مسقط - "الرياض":
وجه لاعبا المنتخب العراقي نشأت أكرم وباسم عباس ضربة موجعة لمنتخب بلادهما بعد أن تأكد غيابهما عن المشاركة في بطولة خليجي 19بعدما اثبت الكشف الطبي حاجة نشأت لفترة شهرين للتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة البحرين، في حين سيحتاج باسم عباس لمدة اسبوعين. وكان نشأت أكرم خرج مصاباً في مباراة البحرين اثر تعرضه لضربة قوية في مفصل القدم، وكذا الحال بالنسبة لعباس. والتحق المهاجم مصطفى كريم بمعسكر العراق أمس (الاثنين) بعدما انهى مشكلته مع ناديه الاسماعيلي المصري وسيشارك في مباراة عمان غداً.






اصبرو لا تردون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kaka
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 154
العمر : 38
مزاجك اليوم :
الأوسمه :
التميز :
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار خليجي19   الثلاثاء يناير 06, 2009 8:55 am

يعطيك العافيه اخووووووي اكيد تعبت على هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
C.RONALDO
br> المدير العام


br>
avatar

ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 31
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار خليجي19   الأحد يناير 11, 2009 6:37 am

مشكووور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportsport.ahlamontada.net
 
اخبار خليجي19
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سبورت سبورت :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~المنتديات الرياضيه~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: الرياضة العالميه-
انتقل الى: